الثلاثاء، 4 أبريل 2017

تحميل برنامج ايمو بيتا imo beta free calls and text للأندرويد إصدار 2017 مجاناً

تحميل برنامج ايمو بيتا ؛ تنزيل برنامج ايمو بيتا imo beta free calls and text للأندرويد ، تم توفير رابط لتحميل التطبيق من أسفل المقالة من دون مقابل مادي .

برنامج ايمو بيتا imo beta free calls and text للدردشة تستطيع أن تصل من خلاله لجميع أصدقائك و تتحدث معهم طيلة الوقت فهو من برامج الدردشة الرائعة و السهلة كثيراً في الإستخدام ، سيكون بإمكانك التعامل معها و استخدامها من دون شك و تستطيع أن تقوم بالتحدث مع معارفك و أصدقائك بأكثر من نوع و من طريقة للدردشة ؛ اعرف أكثر عن البرنامج من خلال المقالة .


تحميل برنامج ايمو بيتا imo beta free calls and text :

الدردشات الكتابية أو المحادثات الكتابية ستكون متاحة من خلال البرنامج فتستطيع أن تقوم بالتحدث مع أية صديق لك في محادثة كتابية رائعة ، عبر عن نفسك أثناء التحدث من خلال الإيموجيز و الحقها بالكلام لتعبر عن قصدك ، كذلك فاستخدام الملصقات المختلفة سيكسب الدردشة الخاصة بك مرحاً و بهجهة أكبر و يوجد متجر رائع من متاجر الملصقات تستطيع أن تشتري منها أية نوع من أنواع الملصقات و من دون مقابل مادي .


برنامج ايمو بيتا imo beta free calls and text أيضاً يتيح المكالمات الصوتية التي تشبه مكالمات الهاتف تماماً بجودة عالية و ستجد الصوت واضحاً للغاية أثناء التحدث مع أصدقائك ، لن تفصل المكالمة كثيراً كما الحال في بعض البرامج الغير جيدة و عند انقطاع الإنترنت أو انقطاع التيار تستطيع أن تستعيد المكالمة بسهولة بدلاً من الإتصال من جديد .
لو لم يكن التحدث بالصوت كافياً قم بفتح الكاميرا و ابدأ برؤية جميع أصدقائك بصورة واضحة ، محادثات الفيديو علي برنامج ايمو بيتا imo beta free calls and textمن الممكن أن تكون فردية أو جماعية فالبرنامج يتيح لك التحدث مع مجموعة كاملة أيضاً بسهولة و خفة ، كذلك فالمحادثات الصوتية و الكتابية من الممكن أن تأخذ الشكل الفردي و الجماعي ، جرب بنفسك !



تحميل برنامج ايمو بيتا imo beta free calls and text للأندرويد إصدار 2017 مجاناً

تحميل من هنا

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة برامج نت 2015 ©