الاثنين، 3 أبريل 2017

تحميل تطبيق فوتو إديتور Photo Editor . You Makeup للأندرويد إصدار 2017 مجاناً للأندرويد

تحميل تطبيق فوتو إديتور Photo Editor . You Makeup ، تنزيل تطبيق فوتو إديتور Photo Editor . You Makeup للأندرويد ؛ انزل لأسفل و اضغط علي كلمة تحميل و احصل عليه من دون مقابل مادي .


من تطبيقات التحرير علي صور السيلفي و التعديل عليها ، يمتاز Photo Editor . You Makeup باسلوب جديد في التعديل علي صور الوجه سيعجب المستخدم كثيراً فهو يحرر علي صور السيلفي ببراعة ليترك الصورة من دون عيوب ، تستطيع أن تستخدم كل أداة علي حدي و تبدأ في التعديل علي شكل وجهك لتقوم بتصليح جميع الأخطاء الموجودة في الصورة و في ثوان معدودة فقط .


علاوة علي التعديل في شكل الوجه فتطبيق Photo Editor . You Makeup بارع في وضع ميكب كامل للوجه للنساء ، فهو يمتلك جميع أدوات الميكب التي يمكنك استخدامها ، من الممكن أن تستخدمين نمط معين في وضع الميكب ، و تقومين بتثبيته لوجهك مرة واحدة من بعد التقاط الصورة و أيضاً سيكون من السهل التقاط الصورة بنوع معين من أنواع الميكب أو المكياج .


تحميل تطبيق فوتو إديتور Photo Editor . You Makeup للأندرويد :

اختاري نمط الميكب الهادئ أو الميكب الناعم أو الميكب الملفت كما تحبين أن تبدو إطلالتط في أي وقت ، تزين الوجه بالحلي و الإكسسوارات أيضاً متاح مع Photo Editor . You Makeup و سيكون غاية في السهولة ، و إضافة العديد من إستيلات الشعر كذلك التغيير في لون الشعر فالبرنامج يحتوى علي جميع أنواع و أشكال الشعر سواء للرجال أو للنساء ليكون مناسباً للجميع و يناسب أذواقهم .



الرجال أيضاً يستطيعون وضع الميكب الذكوري الذي يتيحه لهم Photo Editor . You Makeup و بأشكال رائعة ، تستطيع أن تضيف اللحية و الكثير من أنواع و أشكال مكياج العيون الخاص بالرجال ، قم بالتعديل علي وجهك أنت أيضاً لتكون الصورة مرضية لك بحيث تستطيع مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي . جرب التطبيق الآن !


تحميل تطبيق فوتو إديتور Photo Editor . You Makeup للأندرويد إصدار 2017 مجاناً للأندرويد

تحميل من هنا

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة برامج نت 2015 ©