الاثنين، 10 أبريل 2017

تحميل لعبة تمبل رن Temple Run للأندرويد إصدار 2017 مجاناً

تحميل لعبة تمبل رن Temple Run ، تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run ، حملها الآن علي الأندرويد الخاص بك في إصدارها الأخير من دون مقابل مادي من أسفل المقالة .

لعبة تمبل رن Temple Run من الألعاب الشهيرة للأندرويد و التي سيكون لعبهاا مسلياً للغاية من دون شك للمستخدم و يستطيع أن يقوم باستخدامها طيلة الوقت و فتحها من دون أن يكون الإنترنت متصلاً علي الجهاز الخاص به ففتحها لن يحتاج لشروط و تستطيع أن تقوم باستخدامها في أية وقت و أية مكان من دون شك .

جرب اللعبة علي الأندرويد الخاص بك و ستجدها من الألعاب المشوقة كثيراً ، ستجري وسط المعابد الفرعونية القديمة لتبدأ بجمع الأموال و العملات الذهبية و عليك ألا تترك أياً منها فجمعها سيجعلك تتفوق في لعبة تمبل رن Temple Run من دون شك و سيكون مهماً كثيراً ، يتم عد العملات التي تقوم بجمعها و تكتب في الأعلي ، إجمع أكبر قدر ممكن حتي تستطيع أن تقوم بالحصول علي الكثير من وسائل المساعدة و الهدايا المختلفة .

تحميل لعبة تمبل رن Temple Run للأندرويد :

اللعبة بها الكثير من الغموض و الذي يعطي للاعب إثارة إضافية طوال الوقت ، فهو يريد أن يكتشف الأماكن المختلفة الموجودة في اللعبة و تسنطيع أن تجد عدد كبير من المستويات فيها و لكل مستوي فكرة معينة ، قم بالتصدي لجميع الأخطار التي ستجدها أثناء لعب لعبة تمبل رن Temple Run الرائعة و حاول أن تنجو منها بكل طاقتك حتي لا تخسر المحاولات .

أيضاً فإن عدد المحاولات الموجودة في اللعبة سيتم كتابته في الأعلي و تستطيع أن تتعرف علي الكثير من المميزات الأخري الموجودة في لعبة تمبل رن Temple Run من بعد مشاركتنا التجربة ، فاللعبة تعتبر من أكثر الألعاب سهولة و بساطة في الإستخدام و ستحملها بمساحة صغيرة للغاية .
رسوم الجيرافيك رائعة التصميم و الصورة عالية الجودة لتدخل لجو تمبل رن بكل ما فيها .


تحميل لعبة تمبل رن Temple Run للأندرويد إصدار 2017 مجاناً

تحميل من هنا

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة برامج نت 2015 ©