الاثنين، 3 أبريل 2017

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers إصدار 2017 مجاناً للأندرويد

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers ، تنزيل  لعبة صب واي Subway Surfers ، انزل لأسفل المقال و حمل اللعبة علي الأندرويد الخاص بك مجاناً .

تعتبر  لعبة صب واي Subway Surfers من أشهر الألعاب الخاصة بالأندرويد فهي مناسبة لجميع الأعمار و الجميع يلعبونها علي الأجهزة الخاصة بهم طوال الوقت ، اللعبة مبهجة كثيراً فالألوان الخاصة بها و الصورة بجودة و نقاء غير عادي ليس هذا فقط حيث أن  لعبة صب واي Subway Surfers تمتلك موسيقي رائعة في الخلفية تشعر المستخدم بالبهجة طيلة الوقت الذي يقوم باللعب فيه .


تحميل لعبة صب واي Subway Surfers :

تدور حكاية اللعبة حول فتي يدعي جايك يحاول الفرار من الضابط الذي يجري وراءه و يحاول الإمساك به طيلة الوقت ، ستجسد أنت دور الفتي و عليك الجري من الضابط حتي لا تقع في قبضتة و تخسر الدرو أو المستوي ، أثناء الجري ستجد العديد و العديد من العملات التي ستجدها في طريقك و عليك الإمساك بها و التقاطها لتكون معك و تساعدك أثناء اللعب .

كذلك فتوجد العديد من الجوائز في اللعبة و عليك أن تقوم بأخذها حيث أنها ستسهل عليك اللعب كثيراً ، قم بالتقاط وسائل المساعدة أيضاً و حافظ علي حياتك و اجري بكل ما لديك من قوة و حاول أن تتخطي القطارات و لا تصطدم بأية شئ أثناء الجري حتي لا تخسر حياتك .



لكل مستوي المكان الذي سيتم فيه و أيضاً  لعبة صب واي Subway Surfers بها العديد من المستويات لتكون متنوعة أثناء لعبها  و لا يشعر المستخدم بالملل أثناء لعب اللعبة ، ستكون اللعبة علي قضبان القطارات فاحذر حتي تمر سالماً و لا تخسر حياتك .

لعبة صب واي Subway Surfers تدعم لك جميع أنواع الأندرويد و أيضاً لها مساحة صغيرة و من ثم تستطيع أن تستمتع بها علي الهاتف الخاص بك من دون أن تشغل حيز أو تسبب بطئ أو ثقل في الجهاز الخاص بك . جربها الآن !!




تحميل لعبة صب واي Subway Surfers إصدار 2017 مجاناً للأندرويد 

تحميل من هنا

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة برامج نت 2015 ©